القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الارجنتين وبيرو 15-10-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة الأرجنتين أمام بيرو والقنوات الناقلة لها


تنطلق مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم مع منافسه بيرو في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، الساعة2:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة12:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأرجنتين وبيرو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.



وفي المقابل سيبحث بيرو في لقاء اليوم عن الخرو من كبوته الأخيرة بعد الهزيمة أمام بوليفيا بهدف دون رد، منتخب بيرو يتطلع في لقاء اليوم إلى الخروج من اللقاء بأي نتيجة إيجابية من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب التصفيات حيث يقع حاليا في المركز السابع برصيد 11 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.


تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو - نيكولاس أوتاميندي - لوكاس مارتينيز - جونزالو مونتيلي

خط الوسط: نيكولاس جونزاليس - جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - رودريجو دي بول

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز - ليونيل ميسي


تشكيل بيرو المتوقع أمام الأرجنتين


حراسة المرمى: بيدرو جاليسي

الدفاع: ميجيل تراوكو - لويس أبرام - كارلوس زامبرانو - لويس أدفينكولا

الوسط:كريستيان كويفاس - فيكتور يوتون - ريناتو تابيا - بيدرو أكوينو - أندريا كاريلو

الهجوم: راؤول رويدياز


معلومات مباراة الأرجنتين وبيرو.
ما هو موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم؟
01:30 صباحاً بتوقيت مصر, 02:30 صباحاً بتوقيت السعودية, 12:30 صباحاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة الأرجنتين وبيرو؟
تصفيات كأس العالم قطر 2022 - أمريكا الجنوبية.
من هو معلق مباراة الأرجنتين وبيرو؟
حسن العيدروس.

صدام جديد Argentina - Peru في كوبا أمريكا، مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد المونيمونتال بالجولة الثانية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت غرينيتش، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسعى الأرجنتين إلى مواصلة عروضه القوية للقاء الثاني على التوالي في ظل الأداء القوي الذي يحققه الفريق في الأونة الأخيرة، فريق الأرجنتين قدم لقاء قوي للغاية أمام أوروجواي في الجولة الماضية سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي واستطاع أن يزور شباك أوروجواي ثلاث مرات كما سيطر على قوة وشراسة هجوم أوروجواي وأغلق كل مفاتيح اللعب أمام سواريز ورفاقه.



وسيبحث الأرجنتين في لقاء اليوم عن الحفاظ على مسيرته الجيدة لمواصلة الزحف للأمام في جدول التصفيات والاقتراب أكثر من البرازيل صاحبة الصدارة، حيث يحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 22 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مباريات ولم يخسر الفريق أي لقاء وأحرز 18 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.



المنتخب الأرجنتيني حقق الفوز في الجولة الأولى على الإكوادور بهدف دون رد، ثم فاز على بوليفيا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع باراجواي بهدف لمثله، ثم فاز على بيرو بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع تشيلي بهدف لمثله، ثم تعادل مع كولومبيا بهدفين لمثلهم، وبعدها فاز على فنزويلا بثلاثية مقابل هدف، وبعدها فاز على بوليفيا بثلاثية دون رد، ثم تعادل مع باراجواي بدون أهداف، وبعدها فاز على أوروجواي بثلاثية دون رد.








































تعليقات