القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول وواتفورد 16-10-2021 في الدوري الانجليزي



موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات والقنوات الناقلة لها



موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في لقاء سهل نسبياً امام واتفورد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات beIN Sports Connect، وتبدأ صافرة بداية مباراة ليفربول وواتفورد في تمام الساعة 04:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 05:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 02:00 بتوقيت غرينيتش.



وفي الجانب الأخر يتطلع واتفورد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ليدز يونايد، واتفورد قدم مباراة متوسطة المستوى أمام واتفورد ولم يشكل أي خطورة على مرمى ليدز يونايتد وخسر الفريق ثلاث نقاط في اللقاء الماضي، ويمني النفس في لقاء اليوم بالنقاط الثلاث للتقدم أكثر في جدول ترتيب البطولة والابتعاد عن صراع القاع.

واتفورد يتواجد حاليا في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.


تشكيل ليفربول المتوقع أمام وواتفورد


حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فابينهو- جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح


تشكيل واتفورد المتوقع أمام ليفربول


حراسة المرمى: دانيال باشمان

خط الدفاع: كريغ كاثكارت - وليام إيكونغ - كريستيان كاباسيلي - أدم ماسينا

خط الوسط: توم كليفيرلي - يوراي كوكا - كين سيما - أوغينكارو ايتيبو

خط الهجوم: إسماعيلا سار - إمانويل دينيس



معلومات مباراة ليفربول وواتفورد.
ما هو موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي؟
01:30 مساءاً بتوقيت مصر, 02:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 12:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة ليفربول وواتفورد؟
الدوري الإنجليزي - premier league.
من هو معلق مباراة ليفربول وواتفورد؟
حسن العيدروس.


مواجهة مثيرة watford - liverpool في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيكارج رود في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم ليفربول لقاء ناري في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي وتعادل الفريقين بهدفين لمثلهم في لقاء اتسم بالندية والإثارة، ليفربول كان على أعتاب الانتصار وحصد النقاط الثلاث ألا أن هفوات الفريق الدفاعية تسببت في خروج اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، ليفربول سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة أملا في الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث ومواصلة مطاردة القمة والمنافسة على اللقب، ليفربول يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى وفي مقدمتهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وساديو ماني نجم السنغال وفيرمينيو نجم البرازيل.



يورجن كلوب المدير الفني للريدز سيعول في لقاء اليوم على خبرات لاعبيه لحصد النقاط الثلاث والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم في اعتلاء القمة وانتظار إلا ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

يتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.








































تعليقات