القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك وتوسكر 16-10-2021 في دوري ابطال افريقيا



موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والقنوات الناقلة لها


ينتظر عشاق الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك وتوسكر الكيني عبر موقعنا يلا شوت توداي وفضائية الزمالك التي أعلنت عن نقل اللقاء على الهواء مباشرة.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام توسكر


حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: أشرف بن شرقي - طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري


الزمالك يمتلك الأفضلية على أندية كينيا



الزمالك عزيزي متابع يلا شوت توداي يجب أن تعلم أن الزمالك يمتلك الأفضلية على الفرق الكينية بشكل خاص حيث خاض الفارس الأبيض 13 لقاء سابق أمام فرق كينيا استطاع أن ينتصر في 10 لقاءات وتعادل في لقاء وخسر في مباراتين.



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق توسكر الكيني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعد في الحفاظ على آماله بالتأهل لدور المجموعات لدور المجموعات من البطولة الإفريقية، توسكر الكيني سيتسلح بالقوة الضاربة في لقاء اليوم وسيخوض المباراة بقوة هجومية من أجل الوصول لشباك الزمالك والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.



معلومات مباراة الزمالك وتوسكر الكيني.
ما هو موعد مباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال أفريقيا؟
02:00 مساءاً بتوقيت مصر, 03:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 01:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر؟
أون تايم سبورت 1 - ON Time Sport 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة الزمالك وتوسكر؟
دوري أبطال أفريقيا - CAF Champions League.
من هو معلق مباراة الزمالك وتوسكر؟
بلال علام.


لقاء قوي Tusker - Zamalek في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على ستاد نيابو ناشيونال عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض الزمالك النسخة الحالية من دوري الأبطال باعتباره بطلا للدوري المصري بعدما توج به في العام الماضي على حساب الأهلي غريمه التقليدي، ويسعى الزمالك إلى تقديم أداء أفضل من الذي قدمه في العام الماضي ولا سيما وأن الفريق ودع البطولة من دور المجموعات بعد أداء مخيب للآمال وخاصة في الجولات الأولى لدوري الأبطال، وفي الموسم الجاري سيعاني الزمالك بشدة بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "فيفا" بحرمان النادي من التعاقد مع لاعبين لفترتين قيد، الزمالك بالفعل أعلن خلال الميركاتو الصيفي المنصرم عن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة إلى جانب حمدي النقاز ألا أن الثلاثي رحل على سبيل الاعارات بسبب أزمة القيد التي يعاني منها الفريق.



الزمالك استفاد من عودة اللاعبين المعارين وعلى رأسهم محمد أوناجم ومصطفى فتحي وعمر السعيد إلا أن الثلاثي لن يشاركوا مع الفريق إلا بعد التأهل لدور المجموعات من البطولة الإفريقية، الزمالك سافر إلى نيروبي عاصمة كينيا قبل ميعاد اللقاء بفترة كافية من أجل التعود على الأجواء قبل لقاء اليوم وبعد سفر الفريق بثلاث أيام انضم اللاعبين الدوليين لباقي أفراد البعثة في كينيا.



الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفي للفريق سيخوض لقاء اليوم بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم وسيبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية ووضع قدما في دور المجموعات من البطولة الإفريقية ولا سيما وكما قولنا ان الفريق سيبحث عن التتويج باللقب لتعويض اخفاق الموسم الماضي.


















































تعليقات