القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 16-10-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة لها



تبدأ معكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم وبيرنلي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات beIN Sports Connect.



وفي الجانب الأخر يأمل بيرنلي في الخروج من المباراة بينتجة إيجابية تساهم في تقمه للأمام بجدول ترتيب الدوري والابتعاد عن صراع القاع، فريق بيرنلي لم يعرف طعم الانتصار عزيزي متابع يلا شوت توداي ويعاني بشدة من تراجع الأداء وارتكاب أخطاء وخصوصا دفاعية مما كلفه استقبال 11 هدفا، وسيخوض بيرنلي لقاء اليوم بتأمين دفاعي مع الاعتماد على الكرات الطويلة خلف مدافعي المان سيتي من أجل حصد نتيجة إيجابية في نهاية اللقاء.



يحل بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط حصدهم الفريق من التعادل في ثلاث مباريات ولم ينتصر في أي مواجهة، ومني بالهزيمة في 4 مباريات، واحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي


حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس


تشكيل بيرنلي المتوقع أمام مانشستر سيتي



حراسة المرمى: نيك بوب

خط الدفاع: ماثيو لوتون - جيمس تاركوفسكي - بن ميي - تشارلي تايلور

خط الوسط: جاك كورك - اشلي ويستوود - دوايت ماكنيل -

خط الهجوم: يوهان بيرغ جودموندسون - كريس وود - جاي رودريجيز



معلومات مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي.
ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي؟
04:00 مساءاً بتوقيت مصر, 05:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي؟
بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي؟
الدوري الإنجليزي - premier league.
من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي؟
حفيظ دراجي.


اختبار صعب Manchester City - Burnley في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر في المباراة التي تقام علىملعب Man City في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع مانشستر سيتي أن يخطف نقطة التعادل من ليفربول في الجولة الماضية ويتعادل بهدفين لمثلهم، المان سيتي قدم مباراة قوية سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي واستطاع أن يصل إلى شباك الريدز مرتين وخطف نقطة من أنياب الفريق الذي كان قريبا من حصد النقاط الثلاث.



فريق مانشستر سيتي سيخوض لقاء اليوم بهدف واحد فقط وهو حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب البطولة منذ بداية المسابقة، ولا سيما وأن حامل اللقب تعثر في الجولة الماضية وفقد أكثر من نقطة مما تسبب في ابتعاده عن الصدارة في ظاهرة لم تكن معتادة على الدوري الإنجليزي.



مانشستر سيتي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت توداي في المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء واحد، وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف.













































تعليقات