القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي 16-10-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها



تتابعون مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في تمام الساعة 16:00بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports Connect.



وفي المقابل نرى ان ليستر سيتي بدأ يعود من جديد إلى مستواه المعهود والمعرف عنه في المواسم الأخيرة، فريق ليستر سيتي كان قد بدأ الموسم بشكل ولا أروع وفاز على مانشستر سيتي وتوج بلقب الدرع الخيري إلا تعرض بعد ذلك لفترة من عدم التوازن سواء على جانب الأداء أو النتيجة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة للأمام ولا سيما وأنه يقع حاليا في مكانة لا تليق تماما مع حجم وقدرات وامكانيات الفريق، علما بانه قادم من تعادل مثير أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما.



ليستر سيتي يقع حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط بعدما حقق الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.


تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي


حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس" ماسون جرينوود"

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو


تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام مانشستر يونايتد



حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي



معلومات مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي.
ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟
04:00 مساءاً بتوقيت مصر, 05:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي؟
بي إن سبورت بريميوم 1 - beIN Premium 1.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي؟
الدوري الإنجليزي - premier league.
من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي؟
رؤوف خليف.

لقاء قوي Leicester City - Manchester United في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد كينج باور في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي في الأونة الأخيرة، المان يونايتد خسر من أستون فيلا بهدف دون رد وبعدها تعادل مع إيفرتون بهدف لمثله، وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري والدخول في صراع المنافسة على اللقب، وسيعول مانشستر يونايتد في لقاء اليوم على قدرات وخبرات الدون رونالدو الذي يعيش واحدة من أفضل فتراته في الأونة الأخيرة وأحرز مؤخرا ثلاث أهداف مع البرتغال في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.



مانشستر يونايتد يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.










































تعليقات