القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة سوريا وايران اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم

 


تشكيل سوريا المتوقع أمام إيران


حراسة المرمى: إبراهيم عالمة

خط الدفاع: سعد أحمد وكامل حميشة ومحمود المواس ومحمد عثمان

خط الوسط: ثائر كروما وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وإسراء حموية

خط الهجوم: عمر السومة "مؤيد الخولي" وعمر خريبين


موعد مباراة سوريا وإيران بوالقنوات الناقلة لها


تقام مباراة سوريا وإيران في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 17:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة سوريا وإيران عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وAlrabiaa Sport.



وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب سوريا في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل ترك بصمة له في التصفيات قبل نهاية مشواره بالتصفيات، منتخب سوريا تعادل في الجولة الماضية أمام العراق بهدف لمثله، وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية لإخماد ثورة الجماهيرة الغاضبة من النتائج السلبية وفشل العبور لنهائيات كأس العالم.



سوريا يتواجد في المركز الأخير برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين ولم يفوز في أي لقاء وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات، وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.


تحدي قوي Syria vs Iran في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة سوريا وإيران بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني في الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض منتخب إيران في لقاء اليوم باحثا عن التعادل أو الانتصار بأي نتيجة من أجل تأمين المركز الأول والتأهل لنهائيات كأس العالم، منتخب إيران قادم للقاء اليوم من انتصار مثير على لبنان في اللقاء الماضي بهدفين لهدف، والفوز أو التعادل في لقاء اليوم سيصعد به لنهائيات كأس العالم، مما يجعله يخوض اللقاء بالقوة الضاربة.



يعتلي منتخب إيران القمة برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء، وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.


معلومات مباراة سوريا وإيران.
ما هو موعد مباراة سوريا وإيران في تصفيات كأس العالم؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران؟
الرياضية السعودية 5 - SSC Sport 5.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة سوريا وإيران؟
تصفيات كأس العالم 2022 - آسيا.

من هو معلق مباراة سوريا وإيران؟
عبد الله الحربي.


سوريا , ايران , تصفيات كاس العالم








































تعليقات