القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة عمان واليابان اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم

 


موعد مباراة عمان واليابان والقنوات الناقلة لها


تبدأ مباراة عمان واليابان في تمام الساعة6:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 7:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة عمان واليابان عبر Alrabiaa Sport وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب اليابان إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية للتواجد في المونديال أو تأمين المركز الثالث المؤهل للملحق، اليابان قادم للقاء اليوم من انتصار مثير على فيتنام في الجولة الماضية بهدف دون رد، ويدرك تماما أن الفوز في لقاء اليوم مع تعثر أستراليا سيؤهله للمونديال، وفي حالة فوز استراليا سيتأهل للملحق الأسيوي ويحافظ على فرص التواجد في المحفل العالمي.



اليابان يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعدما فاز في ثلاث مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 4 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.


تشكيل عمان المتوقع أمام اليابان


حراسة المرمى: فايز الرشيدي

خط الدفاع: خالد خليفة الهاجري - أرشد العلوي - علي سليمان البورسعيدي - جمعة الحبسي

خط الوسط:أحمد الخميسي - حارب جمال السعدي - صلاح اليحياني - عبدالله فواز بيت عبدالغفور.

خط الهجوم: زاهر سليمان الأغبري


تشكيل اليابان المتوقع أمام عمان


غوندا - ناغاتومو - يوشيدا - ناوميتشي - سوكاي - إندو - شيباساكي - هارجتشوي - كامادا - مينامينو - اوساكا.


مواجهة قوية Japan vs Oman في تصفيات المونديال، مشاهدة مباراة عمان واليابان بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الجولة السادسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض منتخب عمان لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للملحق الأسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم، منتخب عمان قدم مباراة قوية في الجولة الأخيرة أمام الصين وتعادل بهدف لمثله وكان قريبا من الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وسيبحث المنتخب العماني في لقاء اليوم عن استغلال انصاف الفرص من أجل قلب الطاولة على اليابان من أجل حجز مقعد في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم.



يتواجد منتخب عمان في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعةبرصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن اليابان صاحب المركز الثالث، منتخب عمان حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في مباراتين وأحرز 6 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.


معلومات مباراة عمان واليابان.
ما هو موعد مباراة عمان واليابان في تصفيات كأس العالم؟
06:00 مساءاً بتوقيت مصر, 07:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 05:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان واليابان؟
الرياضية السعودية 4 - SSC Sport 4.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة عمان واليابان؟
تصفيات كأس العالم 2022 - أفريقيا.
من هو معلق مباراة عمان واليابان؟
عيسى الحربين.


عمان , اليابان , تصفيات كاس العالم 







































































تعليقات