القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

اسبانيا
22:00
انجلترا
بتوقيت القاهرة كاس أمم أوروبا لم تبدأ

موعد مباراة فاركو ومصر المقاصة اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة مصر المقاصة وفاركو والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة مصر المقاصة وفاركو في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مصر المقاصة وفاركو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.



يعاني فاركو الوافد الجديد لبطولة الدوري من تراجع النتائج في الجولات الماضية، فعلى الرغم من إبرام فاركو لأكثر من صفقة سوبر ألا أن الفريق لم يصل للتوليفة القوية حتى الأن ومني بالهزيمة في أول ثلاث جولات أمام فيوتشر وبيراميدز والجونة، وسيبحث في لقاء اليوم عن الفوز وحصد أول انتصار له بمسابقة الدوري.



فاركو قبل لقاء اليوم يحتل المركز السادس عشرة بدون أي رصيد من النقاط حيث لم يتعادل أو يفوز في أي مباراة ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف.



تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام فاركو


حراسه المرمي : محمد مجدي

خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ

خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف،

خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري


تشكيل فاركو المتوقع أمام مصر المقاصة


حراسة المرمى : محمد صبحي

الدفاع : علاء سلامة - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جابر كامل

الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - أحمد صغيري




مواجهة قوية Misr Almaqasa vs Pharco في الدوري المصري، مشاهدة مباراة فاركو ومصر المقاصة بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب في الجولة الرابعة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالث عصرا، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع مصر المقاصة إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والعودة لسكة الانتصارات من جديد بعد التعادل أمام سيراميكا في الجولة الماضية، مصر المقاصة يقدم مباريات قوية خلال الجولات السابقة وكان مستواه بمثابة مفاجأة ولا سيما بعد رحيل أكثر من لاعب أساسي عن صفوف الفريق، وسيسعى الفريق الفيومي إلى اقتناص النقاط الثلاث في لقاء اليوم.



مصر المقاصة يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر في آخر وأحرز الفريق ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين.



































































تعليقات