القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة فيوتشر والشرقية اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة فيوتشر والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها


عزيزي متابع صلاحيانو دوت كوم أنت على موعد مع مواجهة فيوتشر والشرقية للدخان في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة فيوتشر والشرقية للدخان عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيخوض الشرقية للدخان لقاء اليوم بمعنويات جديدة بعدما تولى علاء عبدالعال القيادة الفنية للفريق، فريق الشرقية قدم مباريات جيدة في الجولات الماضية ألا أن الفريق فشل في تحقيق أي نقطة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن بداية جديدة مع جهاز فني جديد من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري.



يحتل الشرقية للدخان المركز السابع عشرة بدون رصيد بعدما مني بالهزيمة في ثلاث مباريات ولم يحقق أي انتصار أو أي تعادل وأحرز هدفين وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الشرقية


حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: جوزيف أنجويم - محمد عبد المنعم – سعد سمير" محمود مرعي"– كريم عرفات

خط الوسط: غنام محمد – عمر فتحي سافيولا- أحمد رفعت – مصطفى البدري

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد – مروان محسن "أيمن الصفاقسي"


تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام فيوتشر


حراسة المرمى: أحمد بوسكا

خط الدفاع: أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح

خط الوسط: أحمد ثابت- محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام.

خط الهجوم: صلاح عاشور


لقاء الوافدين الجدد Future vs El Sharkeyah Lelddukhan في الدوري المصري، مشاهدة مباراة فيوتشر والشرقية بث مباشر في الأسبوع الرابع للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد بتروسبورت في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم فيوتشر لقاء رائع في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي وتعادل بهدف لمثله، فيوتشر سيبحث في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما فقد 5 نقاط في أخر جولتين، فيوتشر سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.



يتواجد فيوتشر في المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز 4 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.






































































تعليقات