القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة سيراميكا والبنك الأهلي اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة سيراميكا والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها


تذاع مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتتابعون مباراة سيراميكا والبنك الأهلي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات أون تايم سبورت.



يخوض البنك الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الجولات الماضية وكان أخرها الفوز على الإسماعيلي، وسيبحث البنك الأهلي في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري ورفع المعنويات قبل مواجهة الزمالك في الجولة القادمة.

البنك الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين ولم يتعادل وخسر في لقاء وأحرز 4 أهداف وتلقت شباكه هدفا.


تشكيل سيراميكا المتوقع أمام البنك الأهلي


حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم - شريف دابو .

خط الهجوم: باسم مرسي.


تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام سيراميكا


حراسة المرمى: محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم

خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي

خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد

خط الهجوم: فادي فريد



تحدي منتظر Ceramica Cleopatra vs National Bank في الدوري المصري، مشاهدة مباراة سيراميكا والبنك الأهلي بث مباشر في الجولة الرابعة لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد المقاولون العرب في تمام 08:00بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع سيراميكا إلى استعادة الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة، فريق سيراميكا قدم مباراة قوية في الجولات الماضية، وسيبحث الفريق عن تحقيق ثاني انتصار له في الدوري بعدما تعادل في لقاء وخسر في آخر، ويمني النفس بالنقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري.



سيراميكا يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السابع برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء، وأحرز 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين.











































تعليقات