القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاتحاد والجونة اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الاتحاد والجونة والقنوات الناقلة لها


تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والجونة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الاتحاد والجونة عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات أون تايم سبورت.



وفي الجاب الأخر نرى أن الجونة يدخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما تذوق طعن الانتصار لأول مرة في الموسم الجاري في الجولة الماضية أمام فاركو بهدف دون رد، وسيبحث الجونة في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري.



الجونة يتواجد في المركز الحادي عشرة برصيد 4 نقاط أيضا حققهم من الفوز من الفوز في لقاء والتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز هدفين وتلقت شباكه 3 أهداف.


تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام الجونة


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

خط الدفاع : السيد سالم – محمد عبد السلام – صبرى رحيل – مورو سيلفو

خط الوسط : سعيدو صنبورى – خالد الغندور – أحمد عادل ميسى – أحمد نبيل مانجا

خط الهجوم : أحمد على – داميون لوى


تشكيل الجونة المتوقع أمام الاتحاد


حراسة المرمى: اسلام طارق

خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي

خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي

خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر


اختبار قوي Al Ettehad Al Sakandary vs Al Gounah في الدوري الممتاز، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يعاني الاتحاد السكندري من هزة قوية تعرض لها الفريق بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، الاتحاد سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال القوة الضاربة من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.



الاتحاد السكندري يحتل المركز الثاني عشرة برصيد 4 نقاط حصدهم الفريق من الفوز في لقاء والتعادل في لقاء والهزيمة في لقاء، وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.


































































تعليقات