القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاتحاد وفاركو اليوم 25-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة الاتحاد وفاركو في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة عبر الاتحاد وفاركو موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.



يتطلع فريق فاركو في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز للقاء الثالث على التوالي بعدما انتصر في أخر مباراتين على فريقي مصر المقاصة بهدفين دون رد، ثم فاز على سيراميكا بهدف دون رد، وسيخوض الفريق في لقاء اليوم عن استمرار نغمة الانتصارات من أجل الزحف أكثر للأمام في جدول ترتيب البطولة.



فاركو يقع في المركز الثاني عشرة برصيد 6 نقاط بعدما فاز في لقاءات وخسر في 3 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز 4 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.



تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام فاركو


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

خط الدفاع : السيد سالم – محمد عبد السلام – صبرى رحيل – مورو سيلفو

خط الوسط : سعيدو صنبورى – خالد الغندور – أحمد عادل ميسى – أحمد نبيل مانجا

خط الهجوم : أحمد على – داميون لوى


تشكيل فاركو المتوقع أمام الاتحاد


حراسة المرمى : محمد صبحي

الدفاع : علاء سلامة - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جابر كامل

الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - أحمد صغيري

الهجوم : إسلام جمال - سيف تيري - عمرو جمال


لقاء مثير Pharco vs Al Ettehad Al Sakandary في الدوري المصري، مشاهدة مباراة الاتحاد وفاركو  في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية في الجولة السادسة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الثالث عصرا، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



الاتحاد السكندري يسعى في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم في جدول الدوري، الاتحاد السكندري فشل في تحقيق الفوز على مصر المقاصة في الأسبوع الماضي وفقد الفريق نقطتين في صراع المنافسة على اللقب، وسيبحث الفريق السكندري في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث قبل توقف الدوري من أجل تعزيز موقفه في جدول البطولة.



يقع الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 8 نقاط ،بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

















































تعليقات