القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم 25-11-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة لها


تتابعون مواجهة الأهلي وسموحة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة بتوقيت غرينيتش، وتقام مواجهة الأهلي وسموحة عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا صلاحيانو دوت كوم.



وفي الناحية الأخرى يدخل سموحة لقاء اليوم بأفضلية كبيرة عن الأهلي ولا سيما في ظل الراحة الكبيرة التي حصل عليها الفريق عقب تأجيل مباراة طلائع الجيش الأخيرة، فريق سموحة سيبحث في لقاء اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة من أجل تعزيز موقفه في جدول المسابقة، سموحة يمتلك بين صفوفه لاعبين على مستوى عال ودوليين منهم مروان حمدي وحسين فيصل إلى جانب خبرات الهاني سليمان ورجب نبيل وشريف رضا إلى جانب عبد الكبير الوادي.



سموحة يحتل المركز الحادي عشرة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في لقاء وتعادل في 3 مباريات ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.




تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة


في حراسة المرمى:محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، بيرسي تاو


تشكيل سموحة المتوقع أمام الأهلي


حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل


لقاء الهروب بالصدارة Ahly vs Smouha في الدوري، مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة  في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



الأهلي يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الموسم الجاري، المارد الأحمر سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على القمة في ظل مطاردة بيراميدز، المارد الأحمر سيعاني اليوم من غياب حسام حسن الذي تعرض للإصابة في اللقاء الماضي، وستكون كل القائمة متاحة لدى المدير الفني موسيماني الذي يأمل في استمرار مسيرته الإيجابية مع الفريق الأحمر.



الأهلي يعتلي القمة برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء، وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.


























































تعليقات