القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ضمك والفتح اليوم 25-11-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة ضمك والفتح والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة ضمك والفتح في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 17:30 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة ضمك والفتح عبر موقعنا يلا شوت توداي ssc الرياضية.



وفي الناحية الأخرى سيتسلح فريق الفتح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول ترتيب الدوري والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية وقبل الماضية أمام الاتحاد والطائي، الفتح من الفرق التي تعاني بشدة من على الجانب الدافي في الموسم الجاري وسيبحث في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الساذجة التي تكلفه خسارة العديد من النقاط.



الفتح يحتل المركز الثاني عشرة برصيد 12 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في5 مباريات واحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.




تشكيل ضمك المتوقع أمام الفتح


حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي

خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي

خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.



تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك


حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل

خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد

خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا



اختبار قوي Damac Vs Al Fateh في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة ضمك والفتح  في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع ضمك أن يعتلي الصدارة في الجولة الماضية عن جدارة واستحاق بعدما فاز على الفيحاء بهدف دون رد، ضمك سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصارته من أجل الحفاظ على القمة في ظل مطاردة الاتحاد والشباب أصحاب المركزين الثاني والثالث، ضمك من الفرق التي تعتمد على الاستحواذ مع الاعتماد على المهارة الفردية للاعبين لاختراق الدفاعات والوصول لشباك الخصوم، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص لحصد النقاط الثلاثة والبقاء على القمة.



ضمك يحتل المركز الأول برصيد 24 نقطة بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.












































تعليقات