القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الشباب والرائد اليوم 25-11-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة الشباب والرائد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وSSC1 SD، وتبدأ مواجهة الشباب والرائد في تمام الساعة 6:40 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:40 بتوقيت غرينيتش.



وفي الجانب الأخر نرى أن الرائد قدم مباراة مثيرة جدا في الأسبوع الماضي أمام النصر وتعادل بهدفين لمثلهم، فريق الرائد سيخوض لقاء اليوم بهدف تفادي الهزيمة من أجل الزحف للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يهدف في الموسم الجاري إلى التواجد في منطقة وسط الجدول والابتعاد عن صراع الهبوط.



الرائد يحتل الخامس برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الرائد


حراسة المرمى: مراون الحيدري

خط الدفاع: فواز الصقور - إيغور - حسين القحطاني - ندياي

خط الوسط: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - بانيغا - علي مجرشي

خط الهجوم: نواف العابد - إيجالو


تشكيل الرائد المتوقع أمام الشباب


حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان

خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي

خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين

خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي



صدام جديد Al Shabab vs Al Raed في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة الشباب والرائد في المباراة التي تقام على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



فشل الشباب في الفوز على الفيصلي في اللقاء الماضي وفقد الفريق نقطتين في صراع المنافسة على القمة، تعادل الشباب في اللقاء الماضي تسبب في تراجع الفريق عن القمة التي احتلها فريق ضمك مستفيدا من نتيجة مباراتين الشباب والاتحاد، وسيبحث الشباب في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات من أجل مطاردة الصدارة ولا سيما وأنه ينتظر هزيمة ضمك والاتحاد من أجل اقتناص الصدارة.



الشباب يتواجد في المركز الثالث بجدول تريتب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن ضمك صاحب الصدارة، فريق الشباب فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.






























































تعليقات