القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

النمسا
19:00
بولندا
بتوقيت القاهرة أمم أوروبا لم تبدأ
فرنسا
19:00
هولندا
بتوقيت القاهرة أمم أوروبا لم تبدأ

موعد مباراة ميلان وساسولو اليوم 28-11-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة ميلان وساسولو والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة ميلان وساسولو في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينتش ، وتذاع مواجهة ميلان وساسولو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وLega Serie A YouTube.




وفي الجانب الأخر يأمل ساسولو في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ميلان في لقاء اليوم للحفاظ على فرصه في الهروب من المنطقة الخطيرة، فريق ساسولو يسير بصورة متواضعة في الموسم الجاري وحيث أنه وفي أخر 3 مباريات حصد نقطة واحدة بعدما خسر من إمبولي وخسر من أودينيزي وتعادل مع كالياري، وسيخوض ساسولو لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم ولن يترك مساحات أمام لاعبي ميلان للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة.



ساسولو يتواجد في المركز الخامس عشرة برصيد 15 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.



تشكيل ميلان المتوقع أمام ساسولو


حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش "جونيور ميسياس"



تشكيل ساسولو المتوقع أمام ميلان


حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس

خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي

خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو


لقاء قوي AC Milan vs US Sassuolo Calcio في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان وساسولو  في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في تمام الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم ميلان واحدة من أفضل مواجهاته في الموسم الجاري أمام أتلتيكو مدريد في اللقاء الماضي وحقق الفوز بهدف دون رد، وتمسك بآماله الضعفية في العبور للدور القادم من دوري أبطال أوروبا، العملاق الإيطالي استطاع أن يتحكم في رتم المباراة ونجح في ضرب شباك الفريق المدريدي بهدف في الوقت القاتل من اللقاء كما استطاع أن يحافظ على تقدمه ليحصد ثلاثة نقاط من العيار الثقيل، وسيبحث ميلان في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على مسيرته في الكالتشيو واعتلاء القمة، فعلى الرغم من هزيمة ميلان في الجولة الماضية أمام فيورنتينا إلا أنه مازال في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن نابولي الذي خسر هو الأخر من إنتر ميلان، ويدرك ميلان أن الفوز في لقاء اليوم سيجعله يعتلي قمة ترتيب الدوري لحين انتهاء مواجهة نابولي ولاتسيو المقرر لها مساء اليوم.



ميلان يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، ميلان فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفأ.






















































تعليقات