القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الهلال وأبها اليوم 28-11-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الهلال وأبها والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة الهلال وأبها في تمام الساعة 2:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال وأبها عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.




وفي الجانب الأخر نرى أن أبها فخر مفاجأة من العيار الثقيل في الأسبوع الماضي وفاز على الأهلي بهدفين دون رد في لقاء قدم فيه لاعبو أبها أداءا أكثر من رائعا كما أن الفريق استغل تراجع مستوى لاعبي الأهلي في هذه المباراة، وسيبحث أبها في لقاء اليوم عن ترويض الهلال والخروج بنتية إيجابية أمام حامل لقب دوري أبطال أسيا للحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع.



أبها يحتل المركز الثالث عشرة برصيد 13 نقاط بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 7 مباريات أحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.




تشكيل الهلال المتوقع أمام أبها


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع:ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا



تشكيل أبها المتوقع أمام الهلال


حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي

خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو

خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري

خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي



لقاء قوي Al Hilal vs Abha في الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الهلال وأبها  في الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يدخل الهلال لقاء اليوم منتعشا بلقب دوري أبطال أسيا بعدما فاز على بوهانغ ستيلرز بطل كوريا الجنوبية بهدفين دون رد ليتأهل لكأس العالم للأندية ممثلا عن قارة أسيا، فريق الهلال سيبحث في لقاء اليوم عن استمرار انتصاراته وحسم موقعة أبها من أجل اللحاق بالصدارة والحفاظ على لقبه الذي توج به في الموسم الماضي، الهلال يمتلك بين قائمته قائمة لاعبين من العيار الثقيل ويتمنى الجهاز الفني في الظهور في لقاء اليوم بالمستوى المأمول من أجل حصد النقاط الثلاثة والزحف للقمة.



الهلال يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 19 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر أي لقاء حتى الآن، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.



















































تعليقات