القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم 01-12-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة روما وبولونيا والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة روما وبولونيا في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة روما وبولونيا عبر صلاحيانو دوت كوم و Lega Serie A YouTube .



وفي الجانب الأخر نرى أن بولونيا يخوض مواجهة اليوم قادما من انتصار على سبيزيا بهدف دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي مثل الذي قدمه في الجولة الماضية للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقديم من أجل التقدم للأمام والابتعاد أكثر عن المنطقة الخطيرة

بولونيا يقع في المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.



تشكيل روما المتوقع أمام بولونيا


حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام


تشكيل بولونيا المتوقع أمام روما


حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي

خط الدفاع:اداما سومورو - أرتور ثيات - لورينزو دي سيلفيستري - آرون هيكي

خط الوسط: جاري ميدل - نيكولاس دومينغيز

خط الوسط الهجومي: روبيرتو سوريانو - موسى بارو- ماثياس سفانبرغ

خط الهجوم: ماركو ارناوتوفيتش


اختبار سهل نسبيا Roma vs Bologna في الكالتشيو، مشاهدة مباراة روما وبولونيا  في المباراة التي تقام على ريناتو دال آرا في الجولة الخامسة عشرة الإيطالي في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة ، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



حافظ روما على مسيرته الإيجابية وحقق الفوز في الجولة الماضية أمام تورينو بهدف دون رد في لقاء كان صعب على الفريقين ألا أن فريق العاصمة استطاع أن يترجم فرصة تامي إبراهام لهدف الفوز، وفي لقاء اليوم سيبحث روما عن الانتصار الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي من أجل التقدم أكثر للأمام في جدول تريتب الكالتشيو، فريق روما يدرك تماما أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ولا سيما وأن المنافس يأمل في تحسين موقفه بجدول الدوري التقدم للأمام بجدول البطولة والابتعاد عن منطقة الخطورة.



روما يقع في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما فاز في 25 لقاء، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.




































تعليقات