القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان وسبيزيا اليوم 01-12-2021 في الدوري الايطالي

 


موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا والقنوات الناقلة لها



ستكون مباراة إنتر ميلان وسبيزيا حاضرة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وسبيزيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم  .



وفي الناحية الأخرى نرى أن سبيزيا الوافد الجديد على الكالتشيو يعاني بشدة من تراجع النتائج والأداء وبات قريبا من العودة لدوري الدرجة الأولى، فريق سبيزيا يدرك أنه أمام مهمة صعبة وصعبة للغاية في ظل رغبة إنتر ميلان في استمرار نغمة الانتصارات لمطاردة القمة، ألا أن سبيزيا سيتسلح بعاملي الرغبة والإصرار للخرزج بنتيجة إيجابية أمام حامل لقب الكالتشيو أملا في الهروب من القاع.



سبيزيا يتواجد قبل لقاء اليوم في المرتبة السابعة عشرة برصيد 11 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا علما بإنه خسر في 9 مناسبات.



تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سبيزيا


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو


مواجهة محفوفة بالمخاطر Inter Milan vs Spezia في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسبيزيا  في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في الجولة الخامسة عشرة الإيطالي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يواصل إنتر ميلان الزحف بخطوات ثابتة نحو القمة للاحتفاظ باللقب الذي توج به في العام الماضي، فريق إنتر ميلان استطاع أن يهزم فينيزيا بهدفين دون رد ليواصل سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الاقتراب أكثر من القمة ولا سيما وأن الفريق سيكون أمام مهمة صعبة للغاية في الولة القادمة أمام ذئاب روما في لقاء لن يقبل القسمة على اثنين.



فريق إنتر ميلان يستفيد جيدا من تألق الثنائي هاكن كالهانغولو ولاوتارو مارتينيز إلى جانب ادين دجيكو، وسيكون للثلاثي دورا مهما في لقاء اليوم من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة للحفاظ على مسيرته الإيجابية في مطاردة القمة التي يحتلها فريق نابولي.



إنتر ميلان يتواجد في المركز الثالث برصيد 31 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.











































تعليقات