القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم 11-12-2021 في الدوري الانجليزي

 


موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والقنوات الناقلة لها


تقام مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة 1:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:30بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم و  beIN Sports HD Premium .


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون


حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس


تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام مانشستر سيتي


حراسة المرمى: خوسي سا

الدفاع: كي جانا هويفر - فيرناندو مارشال - ماكس كيلمان- كونور كودي

الوسط: غانم سايس - روبين نيفيز - جواو موتينهو - اداما تراوري

الهجوم: فرانسيسكو ترينكاو -راؤول خيمينيز


لقاء الابتعاد بالصدارة Manchester City vs Wolverhampton في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في المباراة التي تقام على ستاد الاتحاد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .




استطاع مانشستر سيتي أن يعتلي صدارة جدول ترتيب البريميرليج بعد الفوزعلى واتفورد في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، فريق المان سيتي يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في اللقاء الماضي والعودة للمسار الصحيح للحفاظ على قمة ترتيب البريميرليج، المان سيتي سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة بعدما اراح الفريق عدد من نجومه في اللقاء الأخير أمام لايبزيج الألماني بدوري الأبطال ويسعى للانتصار في مواجهة اليوم للاحتفاظ بالقمة.



وفي الجانب الأخر يمني فريق وولفرهامبتون إلى تحقيق أداء قوي في مواجهة اليوم والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام ليفربول، وولفرهامبتون قدم مباراة قوية أمام الريدز وكان قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية قبل أن يتلقى الفريق هدفا في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وولفرهامبتون سيبحث في لقاء اليوم عن تأمين دفاعاته وتفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق وخاصة في المراقبة والتي تسببت في هزيمته باللقاء الماضي وذلك من أجل تفادي السقوط في فخ الهزيمة في لقاء اليوم.



يقع مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، المان سيتي فاز في 11 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 32 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف، وفي الجانب الأخر يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا, ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم عبر صلاحيانو دوت كوم .












































تعليقات