القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم اليوم 11-12-2021 في الدوري الالماني

 


موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم على الهواء مباشرةفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.



وفي الناحية الأخرى يدخل بوخوم لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في أخر مباراتين أمام فرايبورغ بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على أوجسبورج بثلاثية مقابل هدفين في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي أمام بوروسيا دورتموند للزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري، فريق بوخوم سيتسلح في المباراة بعاملي الأرض والجمهور من أجل تفادي الهزيمة والحفاظ على مسيرته الإيجابية في الجولات الأخيرة.



بوخوم يقع في المركز العاشر برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.


تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام بوخوم


حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس


اختبار سهل Borussia Dortmund vs Bochum في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم  في المباراة التي تقام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد رورستاديون ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الألماني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



فشل بوروسيا دورتموند من إسقاط بايرن ميونخ في الجولة الماضية وخسر بثلاثية مقابل هدفين في لقاء اتسم بالندية والإثارة، فريق بوروسيا دورتموند سيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على المركز الثاني ومطاردة القمة التي يحتلها العملاق البافاري.



بوروسيا دورتموند قدم مباراة نارية أمام بشكتاش التركي في اللقاء الأخير بدور المجموعات لدوري الأبطال وحقق الفوز بخماسية دون رد ليتأهل الفريق للدور القادم من البطولة عن جدارة واستحاق، بوروسيا دورتموند سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال تألق النرويجي هالاند من أجل الوصول لشباك بوخوم وتفادي أي مفاجأت في لقاء اليوم.



يقع بوروسيا دورتموند في المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 30نقطة بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، ولم يتعادل في أي لقاء، ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.



















































تعليقات