القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم 14-12-2021 في الدوري الالماني

 




موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.


تشكيل شتوتجارت المتوقع أمام بايرن ميونخ


حراسة المرمى: كوبيل

خط الدفاع: أنطون، إندو، كيمف، مافروبانوس

خط الوسط: كوليبالي، كاسترو، فامانجيتوكا، فورستر

خط الهجوم: مانجالا، سوسا.


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شتوتجارت


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي


اختبار جديد Bayern Munich vs Stuttgart في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مرسيدس بينز ارينا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسير بايرن ميونخ بخطوات ثابته نحو الاحتفاظ بلقب البوندسليجا في ظل النتائج الإيجابية والمميزة التي يقدمها الفريق في الموسم الجاري، العملاق البافاري بعد أن اطاح ببرشلونة من دوري الأبطال استطاع أن ينتصر على ماينز بهدفين مقابل هدف ليواصل مسيرته الإيجابية والمميزة في البطولة المحلية، بايرن ميوينخ سيخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة عروضه الإيجابية واستمرار نغمة الانتصارات من أجل الاقتراب أكثر من حسم اللقب.



يعتلي بايرن ميوينخ قمة ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 12 لقاء وتعادل في مباراة ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 47 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

وفي الجانب الأخر يدرك شتوتجارت مدى صعوبة لقاء اليوم ولا سيما وأنه سيواجه حامل اللقب والمرشح الأول للتتويج بالمسابقة، شتوتجارت صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم يدخل المباراة قادما من انتصار مهم أمام فولفسبورج بهدفين دون رد في الجولة الماضية وسيبحث في مواجهة اليوم عن تأمين الدفاعات وغلق المساحات أمام الفريق البافاري والمراقبة القوية على لاعبي البايرن من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة التي ستأزم بكل تأكيد موقف وترتيب الفريق في جدول البوندسليجا.



شتوتجارت يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


















































































تعليقات