القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم 14-12-2021 في الدوري الانجليزي

 

.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة لها


أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 09:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مانشستر سيتي وليدز يونايتد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات بي إن سبورت.



وفي الجانب الأخر يخوض ليدز يونايتد لقاء اليوم قادم من الهزيمة أمام تشيلسي بثلاثية مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة التقدم للأمام في جدول البطولة، ليدز يونايتد من الفرق التي تجيد اللعب أمام الكبار الا أن الأخطاء الفردية وغياب التركيز في بعض الأوقات دفاعيا يسبب الفريق في استقبال اهداف وفقدان العديد من النقاط.



يحتل ليدز يوناتيد المركز السادسة عشرة بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في 7مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات، وأحرز الفريق 17هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد


حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس


تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي


حراسة المرمى: إيلان ميلييه

خط الدفاع: لوك أيلنج - باسكال ستريك - ليام كوبر - ستيوارت دالاس

خط الوسط: روبن كوخ - ماتيوز كليخ - رافينيا - جاك هاريسون

خط الهجوم: رودريجو - باتريك بامفورد


اختبار جديد Manchester City vs Leeds United في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الاتحاد في تمام الساعة 10:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع مانشستر سيتي أن يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مستفيدا من تعثر تشيلسي الأخير ليتصدر جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، المان سيتي حقق الفوز وبصعوبة في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، المان سيتي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل البقاء على الصدارة في ظل مطاردة ليفربول وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث في جدول المسابقة.



المان سيتي يدرك وعلى الرغم مما سبق أنه سيواجه فريق في غاية الصعوبة ولا سيما وأن الفريق الضيف يتطلع إلى حصد نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة لتحسين موقفه في جدول البطولة.

يقع مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني، المان سيتي فاز في 12 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 33 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف





























































































تعليقات