القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ميلان وامبولي اليوم 22-12-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة ميلان وإمبولي والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة ميلان وإمبولي الساعة 9:45 القاهرة، الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وإمبولي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وLega Serie A YouTube .



وفي الجانب الأخر يسير إمبولي بصورة متذبذبة في الموسم الجاري ولا سيما وأن الفريق قادم من تعادل أمام سيبزيا بهدف لمثله وكان قلبها فاز على هيلاس فيرونا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال فترة تعثر ميلان وإنهاء 2021 بانتصار والزحف مركزين في جدول ترتيب البطولة وخاصة وأن الفريق سيكون على موعد مع مواجهات قوية في مطلع العام المقبل وأي نتيجة إيجابية ستعزز موقفه في جدول الكالتشيو.



يتواجد إمبولي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة بعدما فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في7 مباريات وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.


تشكيل ميلان المتوقع أمام إمبولي


حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش "جونيور ميسياس"


تشكيل إمبولي المتوقع أمام ميلان


حراسة المرمى: سمير أوجكاني

خط الدفاع: لورينزو تونيلي - بيتر ستويانوفيتش - ريكاردو ماركيزا - سيموني رومانولي

خط الوسط: جيوفاني كروكياتا - ليام هينديرسون - نديم بايرامي - فيدريكو دي فرانشيسكو

خط الهجوم: باتريك كوتروني - اندريا بينامونتي



مواجهة قوية AC Milan vs Empoli في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان وإمبولي  في المباراة التي تقام على ستاد كارلو كاستيلاني في الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يمر ميلان بواحدة من أصعب فتراته في الموسم الجاري بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في المواجهات الأخيرة، فريق ميلان خسر أمام نابولي في اللقاء الماضي بهدف دون رد ليواصل الفريق نتائجه السلبية والابتعاد أكثر عن قمة ترتيب البطولة، خسارة ميلان الأخيرة فجرت بركان الغضب في الكرة الإيطالي بشكل عام وجماهير ميلان بشكل خاص ولا سيما وأن الفريق أحرز هدفا وتم الغاءه في واقعة مثيرة بالكالتشيو، ميلان سيستعيد في لقاء اليوم لخدمات نجمه الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان الذي شارك مؤخرا في التدريبات وبات جاهزا من الناحية الطبية والبدنية بالمشاركة في اللقاء، وسيعول الجهاز الفني على كل نجمه من أجل استعادة التوازن من جديد والعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى.



يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق 4 نقاط عن إنتر صاحب الصدارة، ميلان فاز في 12لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر في 3 مباريات، واحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.


















































تعليقات