القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة نابولي وسبيزيا اليوم 22-12-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة نابولي وسبيزيا والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع لقاء نابولي وسبيزيا الساعة 20:45 بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:45 بتوقيت مصر، الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، وتذاع مواجهة نابولي وسبيزيا عبر صلاحيانو دوت كوم  وLega Serie A YouTube .



وفي الجانب الأخر نرى أن سبيزيا الوافد الجديد للكالتشيو يقدم أداء طيب إلى حد ما في البطولة الإيطالية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي أمام نابولي والخروج ولو بنتيجة التعادل من أجل الحفاظ على فرصه في الابتعاد عن صراع المنافسة على الهبوط ولا سيما وأن المواجهات القادمة ستكون مع الفريق التي تنافسه منافسة مباشرة على الهروب من الهبوط.



سبيزيا يحتل المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.


تشكيل نابولي المتوقع أمام سبيزيا


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.



تشكيل سبيزيا المتوقع أمام نابولي


حراسة المرمى: جروين زويت

خط الدفاع: جاكوبو سالا - جاكوب كيويور- مارتين إيرليتش - سيموني باستوني

خط الوسط: مهدي بوربيعة - دانييلي فيردي - فيكتور كوفالينكو - إيمانويل جياسي

خط الهجوم: مبالا نزولا - صوف بودغوريانو .


لقاء مواصلة الانتصارات Napoli vs Spezia في الكالتشيو، مشاهدة مباراة نابولي وسبيزيا  في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا في الجولة التاسعة عشرة للدوري الإيطالي في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع نابولي ان يستعيد نتائجه الإيجابية من جديد وحقق الفوز على ميلان في الجولة الماضية بهدف دون رد، نابولي بشكل مجمل قدم مباراة قوية سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي واستحق الخروج بالنقاط الثلاثة دون النظر إلى الهدف صاحب حالة الجدل الذي احرزه فريق ميلان، انتصار نابولي الأخير دفع الفريق لاقتناص المركز الثاني من ميلان بفارق المواجهات المباشرة وبات على بعد 4 نقاط من إنتر ميلان المتصدر، وسيبحث نابولي عن مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل مواصلة مطاردة إنتر ميلان على اللقب وانتظار تعثر المتصدر لاقتناص الصدارة.



نابولي يمتلك 39 نقطة من الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.



















































تعليقات