القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو اليوم 22-12-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة إنتر ميلان وتورينو في تمام الساعة 7:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 6:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وتورينو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وLega Serie A YouTube .



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق تورينو إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز في الجولة الماضية على هيلاس فيرونا بهف دون رد، فريق تورينو يدرك تماما أن لقاء اليوم مختلف تماما عن المواجهتين السابقتين أمام بولونيا وفيرونا ألا أنه سيبحث في المواجهة عن تفادي الهزيمة وتحقيق الفوز أو التعادل من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة.



تورينو يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.


تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام تورينو


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو


تشكيل تورينو المتوقع أمام إنتر ميلان


حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي


اختبار جديد Inter Milano vs Torino في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتورينو  في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو في الأسبوع التاسع عشر للدوري الإيطالي، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يواصل إنتر ميلان رحلة الدفاع عن لقبه بجدارة واستحقاق واستطاع الفريق أن ينتصر في اللقاء الماضي أمام ساليرنيتانا برباعية دون رد ليبتعد بالصدارة أكثر وأكثر مستفيدا من تعثر ميلان أمام نابولي في الأسبوع الماضي، إنتر ميلان يخوض المواجهات القادمة له في الدوري الإيطالي تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم الليجا دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى ولا سيما وأن البطولة الإيطالية في اقدام اللاعبين ولا يحتاج إنتر ميلان إلى أي مساعدة من أحد ولذالك سيخوض الفريق لقاء اليوم بهدف الانتصار وحصد النقاط الثلاثة.



يتواجد إنترميلان في المركز الأول برصيد 43 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 48 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.















































تعليقات