القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة روما وسامبدوريا اليوم 22-12-2021 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة روما وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها


تبدأ مواجهة روما وسامبدوريا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وتورينو عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وLega Serie A YouTube .



وفي الجانب الأخر يمني فريق فينيزيا إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موفه بجدول المنافسة، فريق سامبدوريا يمني النفس في لقاء اليوم إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية واستعادة الانتصارات ولا سيما وأنه في موقف متراجع بجدول تريتب البطولة، والانتصار في لقاء اليوم سيمنحه دفعة قوية بجدول ترتيب البطولة وان كان التعادل نتيجة إيجابية أيضا.



سامبدوريا يتواجد حاليا في المكانة الخامسة عشرة برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 منافسات وخسر في 9 مباريات، وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.



تشكيل روما المتوقع أمام سامبدوريا


حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام


تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام روما


حراسة المرمى: فالكوني

خط الدفاع: ببيرسنيسكي – يوشيدا – كولاي – أوجيلو

خط الوسط: ديباولي – لينيتي – فييرا – يانكتو – راميريز

خط الهجوم: كوالياريلا.


.

تحدي مثير AS Roma vs Sampdoria في الكالتشيو، مشاهدة مباراة روما وسامبدوريا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في الأسبوع التاسع عشر للدوري الإيطالي الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينيتش، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



قدم روما مواجهة من العيار الثقيل في الأسبوع الماضي واستطاع الفوز على أتلانتا برباعية مقابل هدف في لقاء قدم فيه لاعبي روما مواجهة نارية، فريق روما سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول البطولة والحفاظ على فرصه في حصد مقعد بالمربع الذهبي للمشاركة في دوري الأبطال، فريق روما يمني النفس في لقاء اليوم باستمرار تألق النجم تامي إبراهام الذي يمر بفترة متوهجة على الجانبين التهديفي والبدني، ويسعى إلى اضافة النقاط الثلاثة لرصيده والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة.



يحتل روما المركز الخامس برصيد 43 نقطة حصدهم من الانتصار في 10 لقاءات وتعادل في لقاء وخسر في 7 منافسات، وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.



























































تعليقات