القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المصري والاتحاد اليوم 24-12-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها


تنطلق صافرة بداية مباراة المصري والاتحادالسكندري في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة المصري والاتحادالسكندري عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات أون تايم سبورت.



وفي الناحية الأخرى نرى أن الاتحاد السكندري فرط في انتصار مهم أمام سيراميكا في الجولة الماضية وتعادل برباعية لمثلمهم في لقاء شهد ندية وإثارة بين الفريقين، الاتحاد السكندري بقيادة العميد حسام حسن سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة وتفادي أخطاء الجولات الماضية من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، حسام حسن المدير الفني للاتحاد اعطى دش ساخن للاعبين بعد لقاء سيراميكا الأخيرة ولا سيما وأن الفريق فشل في الحفاظ على تقدمه في النتيجة وفقد النقاط الثلاثة وخرج بنتيجة التعادل بعدما كان قريبا من حصد النقاط الثلاثة، وطالب اللاعبين باستغلال انصاف الفرص في لقاء اليوم من أجل حسم اللقاء والعودة للسكندرية بالعلامة الكاملة.



يقع الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 9 نقاط ،بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقائين وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.


تشكيل المصري المتوقع أمام الاتحاد


حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، علاء عطا.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي ايميكا، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: عمرو مرعي، أوستن اموتو.


تحدي منتظر El Masry Club vs Al Ettehad Al Sakandary في الدوري الممتاز، مشاهدة مباراة المصري والاتحاد السكندري في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة للدوري الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



واصل المصري مسيرته الإيجايبة في الأونة الأخيرة واستطاع الفريق أن يحقق الانتصار على فاركو في اللقاء الماضي في لقاء شهد جدلا كبيرا حول قرارات التحكيم بسبب طرد لاعب المصري أثناء استبداله واستكمال الفريق البورسعيدي اللقاء كامل العدد، الفريق البورسعيدي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة وحصد الفوز لمواصلة الزحف للأمام بجدول البطولة.



انتصارات المصري الأخيرة دفعت الفريق للمركز الرابع بجدول الدوري برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.





























تعليقات