القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة فاركو والشرقية للدخان اليوم 24-12-2021 في الدوري المصري

 

موعد مباراة فاركو والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت توداي أنت على موعد مع مواجهة فاركو والشرقية للدخان في تمام الساعة17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة فاركو والشرقية للدخان عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



الشرقية للدخان يتذيل جدول الدوري كما قولنا عزيزي متابع يلا شوت توداي حيث لم يحقق الفريق أي فوز وتعادل في لقاء وخسر في 6 لقاءات، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.


تشكيل فاركو المتوقع أمام المتوقع أمام الشرقية للدخان


حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : علاء سلامة - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جابر كامل

خط الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - أحمد صغيري

خط الهجوم : إسلام جمال - سيف تيري - عمرو جمال


مواجهة مثيرة Pharco vs El Sharkeyah Lelddukhan في الدوري المصري، مشاهدة مباراة فاركو والشرقية للدخان في الجولة الثامنة للدوري الممتاز باللقاء الذي يقام على ستاد بتروسبورت في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع فريق فاركو إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام المصري بهدف دون رد، فريق فاركو يتطلع إلى الخروج من مواجهة اللقاء بالنقاط الثلاثة، فاركو سيعول الكثير في لقاء اليوم على خبرات لاعبيه وعلى رأسهم محمد صبحي وعمر جمال ورامي صبري، فاركو يمني النفس إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء الأخير من أجل حصد العملامة الكاملة في لقاء اليوم لتحسين موقفه في جدول ترتيب البطولة.



فاركو يقع في المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعدما فاز في 3 لقاءات وخسر في 4 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء وأحرز 6 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.






تعليقات