القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الفيحاء وأبها اليوم 25-12-2021 الدوري السعودي

 


موعد مباراة الفيحاء وأبها والقنوات الناقلة لها


تبدأ بصحبتكم مباراة الفيحاء وأبها الساعة 16:55 بتوقيت مصر، الساعة 17:55 بتوقيت السعودية، الساعة 15:55بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفيحاء وأبها عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  ssc الرياضية.


وفي الجانب الأخر يرفع أبها شعار الثأر ورد الاعتبار لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في لقاء الكأس الذي جمع الفريقين مؤخرا، فريق ابها يدرك تماما مدى صعوبة مباراة اليوم خاصة في ظل الحالة المعنوية العالية التي يعيشها فريق الفيحاء مما يجعله ينظر في المقام الأول إلى تفادي الهزيمة مع استغلال الهجمات المرتدة والفرص التي تتيح له في اللقاء من أجل اقتناص النقاط الثلاث.



يتواجد الفيحاء في المركز السادس برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات واحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 11هدفا، أبها يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في 2 وخسر في 7 وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.


تشكيل الفيحاء المتوقع أمام أبها


حراسة المرمى: ستويكوفيتش

خط الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بالمسعود

خط الوسط: عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، ريكاردو رايلر

خط الهجوم: فرناندو أندرادي، رامون لوبيز، صامويل أوسو


تشكيل أبها المتوقع أمام الفيحاء


حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي

خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو

خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري

خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي


اختبار متكافيء Abha vs Al Fayha في الدوري، مشاهدة مباراة الفيحاء وأبها في الجولة الرابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في اللقاء الذي يقام على ستاد مدينة المجمعة الرياضية في الساعة 16:55 بتوقيت القاهرة عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع الفيحاء أن يطيح بابها من كأس الأمير محمد بن سلمان بالانتصار عليه برباعية دون رد، الفيحاء سيطر على مجريات اللقاء واستحق الانتصار ومواصلة مشواره في الكأس عن جدارة واستحقاق، وسيبحث الفيحاء في مواجهة اليوم عن مواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم للتقدم للأمام بجدول ترتيب البطولة السعودية ولا سيما وانه يمتلك فرصة قوية للاقتحام المربع الذهبي.















تعليقات