القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم 25-12-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها


تتابعون مواجهة سموحة وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة سموحة وطلائع الجيش عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر يبحث طلائع الجيش عن الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام بيراميدز، فريق الطلائع لم يقدم الأداء المتوقع منه أمام بيراميدز وارتكب الفريق أخطاء دفاعية ساذجة كلفته النقاط الثلاثة، وسيبحث عن تأمين دفاعه مع الاعتماد على المرتدات لحصد النقاط الثلاثة وتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن صراع القاع والتقدم للأمام بجدول تريتب البطولة.



طلائع الجيش يتواجد في المركز السادس عشرة برصيد 5 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات وأحرز هدفين وتلقت شباكه 9 أهداف.


تشكيل سموحة المتوقع أمام طلائع الجيش


حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل


تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام سموحة


حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري

خط الوسط: عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين

خط الوسط الهجومي: أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي

خط الهجو: جون أنطوي "كازادي كاسينجو


مواجهة شرسة Smouha vs Tala'ea El Gaish في الدوري المصري، مشاهدة مباراة سموحة وطلائع الجيش في الجولة الخامسة للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد الإسكندرية في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



خطف سموحة فوزا قاتلا في الأسبوع الماضي من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وسيبحث سموحة في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للتقدم للأمام بجدول الدوري، سموحة يمتلك جهاز فني شاب قيادة أحمد سامي يمتلك روية كبيرة وفكر فني على مستوى عال، ويمني الفريق النفس في مواجهة اليوم بالخروج بالعلامة الكاملة والتقدم أكثر في الدوري المحلي.



سموحة يحتل المركز الثامن يرصيد 9 نقاط بعدما فاز في لقائين وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.



تعليقات