القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الفيصلي والطائي اليوم 26-12-2021 في الدوري السعودي

 


موعد مباراة الفيصلي والطائي والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة الفيصلي والطائي في تمام الساعة 2:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 3:50بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفيصلي والطائي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم ssc الرياضية.



تشكيل الطائي المتوقع أمام الفيصلي


حراسة المرمى: مارتين لوكوف

خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي

خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون

خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الطائي


في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس


مواجهة قوية Al-Tai vs Al Faisaly في الدوري، في الجولة الرابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 14:50بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث كل من الفيصلي والطائي في لقاء اليوم عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري وتحسين موقفهما في البطولة، فريق الفيصلي يدخل اللقاء مرشحا قويا لتحقيق الفوز وتصب الترشيحات في صاله باعتبار أن موقفه في البطولة أفضل قليلا من فريق الطائي، الفيصلي يخوض المباراة قادما من هزيمة الأهلي ويمني النفس بحصد النقاط الثلاثة لاستعادة التوزن من جديد.



وفي الجانب الأخر نرى أن الطائي يخوض اللقاء قادما هو الأخر من هزيمة أمام التعاون بثلاثية مقابل هدفين، وسيبحث في مواجهة اليوم عن العودة للمسار الصحيح وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على آماله وفرصه في الهروب من قاع الدوري والحفاظ على فرصه للبقاء وسط الكبار بالموسم المقبل.



الفيصلي يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب البطولة بعدما فاز في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا وحصد 15 نقطة حتى الآن، بينما يقع الطائي في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في8 لقاءات وأحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.



تعليقات