القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 25-12-2021 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها


تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الزمالك وغزل المحلةعبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وقنوات أون تايم سبورت.




وفي الناحية الأخرى يدرك غزل المحلة أنه أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على حامل اللقب، الفريق المحلاوي قادم للقاء اليوم من التعادل أمام البنك الأهلي في الأسبوع الماضي، وسيبحث في مواجهة الأبيض عن الخروج بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة من أجل الحفاظ على تواجده ضمن فرق القمة وعدم الزحف للخلف في جدول الدوري.



محمد عودة المدير الفني لغزل المحلة تسلح بكل نجوم فريقه من أجل تحقيق أفضل أداء أمام الزمالك، وضمت قائمة الفريق تواجد كل من، عمرو شعبان، محمود رضا، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، محمود بازوكا ، السيد الشبراوي، خالد سامي، ايهاب سمير، يحيي حامد، أحمد عفيفي، إبراهيم صلاح، هشام بلحة، احمد النادري، حميد ماو، ابراهيما كونيه، أشرف سيد، باولن فوافي، أحمد الشيخ، ماليك توريه، احمد غنيم، عبده يحيي، عبدالرحمن عاطف.



غزل المحلة يقع في المركز السادس برصيد 10 نقاط بعدما انتصر في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام غزل المحلة


حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حازم إمام

خط الوسط : أحمد سيد "زيزو" - إمام عاشور - محمود عبد العزيز -أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري



تعليقات