القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم 26-12-2021 في الدوري الانجليزي

 



موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها


أنتم على موعد مع مباراة توتنهام وكريستال بالاس في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام وكريستال بالاس عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports.



وفي الناحية الأخرى سيبحث كريستال بالاس عن استعادة التوازن من جديد، فريق كريستال بالاس تعادل في الجولة الماضية أمام ساوثهامتون بهدفين لمثلهم وفقد الفريق نقطتين في صراع تحسين موقفه بجدول البطولة، كريستال بالاس يدرك أنه أمام مهمة لن تكون سهلة ولا سيما وأنه يواجه توتنهام على أرضية ميدانه وسيكون أكثر شراسة من أجل حصد النقاط الثلاثة مما يصعب مأمورية لاعبي كريستال بالاس في لقاء اليوم.



يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 24هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.


تشكيل توتنهام المتوقع أمام كريستال بالاس


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين


تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام توتنهام


حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

خط الدفاع: جويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد

خط الوسط: شيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي

خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو


مواجهة استعادة التوازن Tottenham vs Crystal Palace في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس  في المباراة التي تقام على ستاد توتنهام هوتسبر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .


انتزع توتنهام بطاقة العبور لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين بعد الانتصار على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، فريق توتنهام سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولا سيما وأنه فقد نقطتي في أخر لقاء له بالبريميرليج وكان أمام ليفربول، وسيعول توتنهام كثير في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات النجم هاري كين من أجل الوصول لشباك كريستال بالاس وحصد العلامة الكاملة من المباراة.



يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في لقائين ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.





















































تعليقات