القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

بي اس جي
22:00
بروسيا دورتموند
بتوقيت القاهرة دوري أبطال أوروبا لم تبدأ
الأهلي
19:00
الإسماعيلي
بتوقيت القاهرة الدوري المصري لم تبدأ

موعد مباراة ارسنال ونوريتش سيتي اليوم 26-12-2021 في الدوري الانجليزي

 



موعد مباراة أرسنال ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة أرسنال ونوريتش سيتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أرسنال ونوريتش سيتي عبر beIN Sports وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر يرغب فريق نوريتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وتقادي الهزيمة من أجل التمسك بأماله في الهروب من قاع البريميرليج، فريق نوريتش سيتي يدخل لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام أستون فيلا بهدفين دون رد في لقاء لم يقدم الفريق فيه أي أداء يشفع له بتحقيق نتيجة إيجابية، نوريتش سيتي سيخوض لقاء اليوم بتأمين دفاعي بحت في المقام الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة أملا في الوصول لشباك المدفعجية والخروج بنتيجة جيدة.



نوريتش سيتي يتواجد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 34 هدفا.


تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوريتش سيتي


حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - جرانيت تشاكا – - جابرييل مارتينيلي - ألبرت لوكونجا "سامبي"

الهجوم: نيكولاس بيبي - فولارين بالوغون


تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام ارسنال


حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: ديميتريوس جيانوليس – بين جيبسون – جرانت هانلي - ماكس أرونز

خط الوسط: لوكاس روب – تود كانتويل - بيير ليس ميلو - بيلي جيلمور

خط الهجوم: ميلوت راشيكا – تيمو بوكي


صراع القمة والقاع Arsenal vs Norwich City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة آرسنال ونوريتش سيتي في المباراة التي تقام على ستاد كارو رود في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض أرسنال لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر في اللقاء الماضي على سندرلاند بخماسية دون رد في الدور ربع النهائي من كأس الرابطة ليتأهل للدور نصف النهائي، وسيبحث أرسنال في لقاء اليوم عن مواصلة الانتصارات والزحف للأمام في جدول ترتيب البريميرليج وتعزيز موقفه أكثر وأكثر في المربع الذهبي وانهاء 2021 بانتصار ثمين، فريق أرسنال يدرك أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ولا سيما وأن الفريق الخصم يرغب في الخروج من كبوته واستعادة التوازن من أجل الحفاظ على فرصه للهروب من قاع الدوري الإنجليزي.



أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.















































تعليقات