القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة استون فيلا وبرينتفورد اليوم 02-01-2022 في الدوري الانجليزي

 

موعد مباراة أستون فيلا وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها


أنتم على موعد مع مباراة أستون فيلا وبرينتفورد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستون فيلا وبرينتفورد عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وقنوات beIN Sports HD Xtra 1.



وفي الجانب الأخر نرى أن برينتفورد قدم لقاء ناري ومثير أمام مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي ألا أنه خسر النقاط الثلاثة بفضل هدف فيل فودين الذي قاد فريقه لحصد العلامة الكاملة والابتعاد أكثر بالصدارة، فريق برينتفورد يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وسيبحث في مواجهة اليوم عن التقدم للأمام بجدول البريميرليج والابتعاد عن صراع القاع والتواجد في المنطقة الدفئة، فريق برينتفورد سيتسلح في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة واستغلال عاملي الأرض والجمهور وخاصة وأن الفريق يضم لاعبين على مستوى عالي ودائما ما يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبرى كما أه يقدم لقاءات قوية أمام الفرق التي في نفس مستواه وهو ما ستشهدف في لقاء اليوم وستكون مواجهة خارج التوقعات.



برينتفورد يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام برينتفورد


حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت

الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - أنور الغازي - بيورن انجلز

الهجوم: إميليانو بوينديا - أشلي يونج


تشكيل برينتفورد المتوقع أمام أستون فيلا


حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني


مواجهة قوية Aston Villa vs Brentford في البريميرليج, مشاهدة مباراة أستون فيلا وبرينتفورد  في المباراة التي تقام على ستاد غريفين بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبجث أستون فيلا في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام بجدول ترتيب البريميرليج والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام تشيلسي، فريق أستون فيلا قدم مباراة من العيار الثقيل في الجولة الماضية أمام تشيلسي ألا أنه خسر بثلاثية بأخطاء فردية كان من الممكن أن يتفادى الفريق الوقوع فيها.



أستون فيلا سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة لتفادي أي مفاجأت لتحقيق العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام بجدول ترتيب البطولة وتحسين موقفه في البريميرليج، حيث يتواجد حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 10 مباريات وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.





























تعليقات