القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ايفرتون وبرايتون اليوم 02-01-2022 في الدوري الانجليزي

 

موعد مباراة إيفرتون وبرايتون والقنوات الناقلة لها


صافرة مباراة إيفرتون وبرايتون تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إيفرتون وبرايتون عبر beIN Sports HD Xtra 2 وموقعنا صلاحيانو دوت كوم .



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق برايتون إلى حصد النقاط الثلاثة والتقدم للأمام بجدول ترتيب البطولة الإنجليزي لضمان البقاء ضمن الكبار في الموسم المقبل، فريق برايتون يقدم مواجهات قوية في الفترة الماضية حيث فاز على برينتفورد بهدفين دون رد ثم تعادل مع تشيلسي في الجولة الماضية بهدف لمثله، برايتون يمتلك الأفضلية قبل لقاء اليوم ولا سيما وأنه يقدم دائما مواجهات قوية أمام الفرق الكبيرة وهذا حدث أمام تشيلسي وليفربول ووست هام وفي مواجهة اليوم سيبحث عن النقاط الثلاثة وحصد العلامة الكاملة للاقتراب أكثر من القمة.



برايتون يتواجد في المركز العاشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتعثر في 4 مباريات، وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.


تشكيل إيفرتون المتوقع أمام برايتون


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.

خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.

خط الهجوم: سالمون روندون.



يقع إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.


تشكيل برايتون المتوقع أمام إيفرتون


حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

خط الدفاع: آدم وبستر - لويس دينك - باسكال غروس

خط الوسط: يفيس بيسوما - سولومون مارش - إينوك مويبو - شين دافي

خط الهجوم: نيال موباي - لياندرو تروسارد -ستيفن ألزاتي


لقاء مثير Everton vs Brighton في الدوري الإنجليزي, مشاهدة مباراة إيفرتون وبرايتون  في المباراة التي تقام على ستاد جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يعود إيفرتون من جديد لخوض المباريات من جديد بعدما تأجلت له 3 مباريات أمام ليستر سيتي وبيرنلي ونيوكاسل يونايتد بسبب فيروس كورونا المستجد، وسيبحث إيفرتن في لقاء اليوم عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام بجدول البريميرليج، إيفرتون يعاني في الموسم الجاري من تراجع النتائج والأداء في معظم مباريات الموسم مما أدى إلى تراجع ترتيبه وبات من ضمن الفرق التي تتصارع للهروب من القاع، إيفرتون سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل بدء مرحلة جديدة في العام الميلادي الجديد ويبدأ رحلة البحث عن التقدم للأمام بجدول الدوري الإنجليزي.




























تعليقات