القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي اليوم 02-01-2022 في الدوري المغربي

 

موعد مباراة الرجاء والجيش الملكي والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة الرجاء والجيش الملكي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 20:00 بتوقيت المغرب، الساعة 22:00بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الرجاء والجيش الملكي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب فضائية Arryadia SD/HD .




وفي الناحية الأخر يسعى الجيش الملكي إلى العودة لتوازنه من جديد بعدما خسر في الجولة الماضية أمام أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف، ويمني الفريق النفس بحصد العلامة الكاملة لتضيق الخناق على الرجاء صاحب "الوصافة"، فريق الجيش الملكي قدم لقاء جيد إلى حد كبير أمام أولمبيك خريبكة ألا أنه فقد النقاط الثلاثة بسبب الأخطاء الدفاعية في التمركز والمراقبة ويسعى في مواجهة اليوم عن تفادي هذه الأخطاء لتحقيق نتيجة إيجابية.



ويحتل الجيش الملكي المركز الرابع برصيد 23نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.


تشكيل الرجاء المتوقع أمام الجيش الملكي


حراسة المرمى: أمير الحداوي

خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي

خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما

خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح


تشكيل الجيش الملكي المتوقع أمام الرجاء


حراسة المرمى: أيوب لكرد

خط الدفاع: رضا مهناوي - ايمن شباني - خالد آيت ورخان

خط الوسط: ابراهيم الدحمون - محمد مفيد - جاد أصواب - إمانويل إمانشيموي

خط الهجوم: ابراهيم سبعوني - منير العلوش - محسن أبت


لقاء مؤجل Raja Club Athletic vs FAR Rabat في الدوري المغربي، مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من لدوري البطولة المغربية الاحترافية والتي تقام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة على ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يتطلع الرجاء في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة التعادل التي تعرض لها المغرب الفاسي في اللقاء الماضي وحصد العلامة الكاملة للحفاظ على فرصه بالمنافسة على اللقب مع الوداد صاحب الصدارة، فريق الرجاء يدرك تماما أن لقاء اليوم سيكون صعب في ظل رغبة الجيش الملكي في تعزيز موقفه بجدول الدوري والمنافسة على لقب البطولة بجانب الرجاء والوداد وخاصة وأنه يقدم مستويات رائعة بالفترة الأخيرة وتخطى فرق كبرى كانت مرشحة للمنافسة على اللقب.



الرجاء يتواجد في المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف










تعليقات