القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم 09-01-2022 في الدوري الايطالي

 

موعد مباراة نابولي وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها


ستكون مباراة نابولي وسامبدوريا حاضرة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وسامبدوريا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا صلاحيانو دوت كوم  .



وفي الناحية الأخرى يتطلع فريق سامبدوريا إلى تحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام كالياري بهدفين مقابل هدف، فريق سامبدوريا يعاني من تراجع في المستوى إلى حد كبير في الموسم الجاري وتسبب ذلك في منافسته على صراع تحسين المراكز والبقاء في وسط الجدول.



يقع سامبدوريا في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.


تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام نابولي


حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس

خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي

خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو


تشكيل نابولي المتوقع أمام سامبدوريا


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.


لقاء متكافيء Napoli vs Sampdoria في الكالتشيو، مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا في تمام الساعة 17:30بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



فشل نابولي في حصد النقاط الثلاثة باللقاء الماضي أمام يوفنتوس وتعادل بهدف لمثله، وسيبحث نابولي في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات الغائبةفي أخر مباراتين من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الكالتشيو، فريق نابولي سيفتقد في الموسم المقبل لخدمات أحد أبرز نجومه وهو لورينزو إنسيني الذي انضم لنادي تورينو الكندي بداية من الموسم المقبل.



نابولي يتواجد في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 40نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.
















تعليقات