القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اشبيلية وخيتافي اليوم 09-01-2022 في الدوري الاسباني

 

موعد مباراة إشبيلية وخيتافي والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة إشبيلية وخيتافي في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إشبيلية وخيتافي عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD .



وفي الجانب الأخر يدخل خيتافي لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر في اللقاء الماضي أمام ريال مدريد بهدف دون رد، فريق خيتافي قدم لقاء من العيار الثقيل في الجولة الماضية، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة نغمة الانتصارات للقاء الثالث على التوالي من أجل الزحف أكثر للأمام بجدول ترتيب الليجا.

يتواجد خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 لقاءات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.


تشكيل إشبيلية المتوقع أمام خيتافي


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري


تشكيل خيتافي المتوقع أمام إشبيلية


حراسة المرمى: دافيد سوريا سوليس

خط الدفاع: داميان سواريز- دجيني داكونام - ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس - إيريك كاباكو

خط الوسط: الان نيوم - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - مارك كوكورييا

خط الهجوم: خوان هيرنانديز - خايمي ماتا


لقاء قوي Sevilla vs Getafe في الليجا، مشاهدة مباراة إشبيلية وخيتافي في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة والرابع عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يسعى إشبيلية لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة لتضيق الخناق على ريال مدريد صاحب الصدارة، إشبيلية يقدم مستوى رائع في الموسم الجاري ويرغب الفريق للوصول للمرحلة الأخيرة بالبطولة الإسبانية والبقاء في المركز الثاني على أقل تقدير.



إشبيلية يدخل لقاء اليوم قادما من فوز على قادش في الليجا بهدف دون رد، وكان فاز على ريال سرقسطة بهدفين دون رد في كأس الملك ليواصل رحلته الإيجابية في البطولتين.



إشبيلية يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 41نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.










تعليقات