القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم 09-01-2022 في الدوري الايطالي


موعد مباراة يوفنتوس وروما والقنوات الناقلة لها


تتابعون مباراة يوفنتوس وروما في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة يوفنتوس وروما عبر صلاحيانو دوت كوم  و Lega Serie A YouTube .


تشكيل روما المتوقع أمام يوفنتوس


حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام


تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام روما


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي- رودريجو بينتانكور

خط الهجوم: خوان كواردرادو- باولو ديبالا- ألفارو موراتا.


تحدي ناري Juventus vs Roma في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما  في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في تمام الساعة 19:30بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



خطف اليوفي نقطة من أنياب نابولي في الجولة الماضية واستطاع السيدة العجوز أن يدرك التعادل بعدما كان خاسرا بهدف دون رد، فريق اليوفي في الموسم الجاري ليس هو الفريق الذي حصد اللقب في الموسم قبل الماضي أو الذي كان يصارع بشدة على لقب الموسم الماضي وبات ينافس الفريق على التواجد في المربع الذهبي لضمان المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل، يوفنتوس سيبحث في لقاء اليوم عن العودة لسكة الانتصارات من أجل تعزيز موقفه في جدول البطولة والاقتراب اكثر من القمة.



يوفنتوس يتواجد في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.


وفي الناحية الأخرى سيبحث روما عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لتضميد جراحه بعدما خسر لقاء الجولة الماضية أمام ميلان بثلاثية مقابل هدف، فريق روما لم يقدم الأداء المنتظر منه في المواجهة الماضية، وستكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة لإرضاء جماهير بعد الهزيمة في أخر مباراة وخاصة وان مواجهة اليوم ستكون على ملعب فريق العاصمة الإيطالية مما يمنحه أفضلية كبيرة للفوز على أبناء السيدة العجوز.



روما يمتلك 32 نقطة يحتل بهم المركز السابع بجدول الدوري بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 8 مباريات وأحرز 32 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.


















تعليقات