القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة اتلتيك بلباو والافيس اليوم 09-01-2022 في الدوري الاسباني



موعد مباراة أتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة لها


تتابعون لقاء أتلتيك بيلباو وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت غريينتش، الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيك بيلباو وديبورتيفو ألافيس عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وbeIN Sports HD .



وفي الجانب الأخر يتطلع فريق ألافيس إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة، فريق ألافيس قادم من تعادل أمام ريال سوسيداد بالليجا وفقد نقطتين في صراع تحسين المراكز، وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من اللقاء بانتصار يساهم في تحسين مقعده بالليجا.



ديبورتيفو ألافيس يحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.


تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس


حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت


تشكيل ديبورتيفو ألافيس المتوقع أمام أتلتيك بلباو


حراسة المرمى:فيرناندو باتشيكو

خط الدفاع:فيكتور لاكوارديا - خواكيم نافارو - فلوريان لوجون - بورخا ساينز

خط الوسط:إدغار مينديز - توماس بينا - رودريجو باتاجليا- بيليتيرو رمايو

خط الهجوم:خوسي لويس سامارتين ماتو- لوكاس بيريز مارتينيز


مواجهة مثيرة Athletic Bilbao vs Alaves في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وألافيس  في المباراة التي تقام على ستاد مينديزوروزا ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



استطاع أتلتيك بلباو أن يعود من جديد لتوازنه بعد الهزيمة من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، فريق أتلتيك بيلباو قدم لقاء ناري أمام أوساسونا وحقق الانتصار بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية وحصد العلامة الكاملة من المواجهة من أجل الزحف أكثر للأمام بجدول تريتب البطولة الإسبانية ولا سيما وأن أتلتيك بيلباو يمني النفس في التواجد بمقعد مؤهل لبطولة أوروبا في الموسم المقبل.



أتلتيك بيلباو يقع حاليا في المركز العاشر برصيد 27 نقطة بعدما خاض 20 لقاء حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.


































تعليقات