القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم 26-01-2022 في كاس الرابطة المصرية

 


موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها


تنطلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والشرقية للدخان عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.



وفي الجانب الاخر سيبحث الشرقية للدخان عن الفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة لأول مرة في كأس الرابطة بعدما خسر الفريق في أول ثلاث مباريات أمام فيوتش بثلاثية دون رد، ومصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، والاتحاد السكندري بهدف دون رد، ويسعى الفريق إلى استغلال أنصاف الفرص أملا في الخروج بنتيجة إيجابية أمام بيراميدز.



فريق الشرقية يسعى خلال الفترة الحالية إلى الاستفادة من كأس الرابطة على مستوى الأداء استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري واستئنافها في ظل سعي الفريق للهروب من صراع القاع ولن ينظر الجهاز الفني للنتائج في البطولة الجارية.


تشكيل بيراميدز المتوقع الشرقية للدخان


حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر - أحمد سامي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – هشام محمد – وليد الكرتي - إبراهيم عادل -حسين السيد

خط الهجوم: محمود وادي


تشكيل الشرقية للدخان أمام بيراميدز


حراسة المرمي أحمد بوسكا.

خط الدفاع خالد مصطفى - كمال ابو الفتوح- عاصم سعيد-صابر الشيمي.

خط الوسط أحمد داهش - محمد ناصر (مودي) -بنچامين - محمد حسن.

الهجوم عرفه السيد - محمد عصام.


لقاء استعادة التوازن pyramids fc vs eastern sc في كأس الرابطة، مشاهدة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان في المباراة التي تقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيتمكة المكرمة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يمر بيراميدز بواحدة من أصعب فتراته على مستوى النتائج بعدما خسر أول ثلاث مباريات بكأس الرابطة حيث خسر من الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من فيوتشر بهدفين لهدف، وبعدها خسر من المصري بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة وحصد العلامة الكاملة في أول لقاء لهم من أجل تحسين موقفهم بجدول ترتيب البطولة.



فريق بيراميدز فرض خلال الساعات القليلة الماضية في خدمات إبراهيم حسن صانع الألعاب وأحمد أيمن منصور قلب الدفاع حيث انضم الأول للاتحاد والثاني لطلائع الجيش من أجل الحصول على فرصة لعب بشكل أفضل في ظل ابتعادهم عن التشكيلة الأساسية لإيهاب جلال المدير الفني للفريق ولن يكون الثنائي متوجدان في لقاء اليوم.



تعليقات