القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة المصري وفيوتشر اليوم 26-01-2022 في كاس الرابطة المصرية

 

موعد مباراة المصري وفيوتشر والقنوات الناقلة لها


تلتقون مع مباراة المصري وفيوتشر في تمام الساعة 02:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 03:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المصري وفيوتشر عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  وأون تايم سبورت.


وفي الجانب الأخر سيبحث فيوتشر صاحب الصدارة عن مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فازفي أول ثلاث مباريات أمام إيسترن كومباني وبيراميدز ومصر المقاصة لينفرد بالقمة، فريق فيوتشر قدم مباريات قوية على الجانب الدفاعي والهجومي واستطاع أن يخرج بالعلامة الكاملة من المباريات، ويسعى فيوتشر إلى استغلال أنصاف الفرص في لقاء اليوم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ووضع قدما في الدور القادم من البطولة والاقتراب أكثر وأكثر من المربع الذهبي.


تشكيل المصري المتوقع أمام فيوتشر


حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: أحمد شديد قناوى ، أحمد علاء ، عمرو موسى ، كريم العراقى

خط الوسط: إسلام عطية ، فريد شوقى ، حسن على

الهجوم: محمد " جريندو " ، محمد بلح ، محمد عنتر


تشكيل فيوتشر المتوقع أمام المصري


حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: محمود شعبان - محمود مرعي - محمد أحمد ربيعة - طارق طه

الوسط : أحمد رفعت - كريم وليد - ناصر ماهر - غنام محمد - محمد فاروق

الهجوم: أحمد عاطف


تحدي قوي Future vs El Masry Club في كأس رابطة المحترفين، مشاهدة مباراة المصري وفيوتشر في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



سيبحث المصري البورسعيدي عن الفوز الثاني على التوالي والمنافسة على فرصه في اعتلاء القمة والعبور للدور القادم من بطولة الكأس، فريق المصري البورسعيدي قدم مباراة قوية أمام بيراميدز في اللقاء الماضي وحقق الفوز بهدف دون رد، ويتطلع الفريق البورسعيدي إلى استغلال أنصاف الفرص للخروج بنتيجة إيجابية أمام فيوتشر من أجل تعزيز موقفه ومكانته في جدول ترتيب المجموعة.



النادي المصري أوضح أن الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها أحمد الشيخ أثببت عن إصابته بكدمة قوية في أعلى الساق وكذلك كدمة في وتر الردفة "صابونة الركبة" والوتر الخارجي للركبة، وسيخضع الشيخ لجلسات علاج خلال الفترة الحالية، قبل أن تبدأ المرحلة التالية من برنامجه التأهيلي، والتي قد تمتد لنحو أسبوع على الأقل.



تعليقات