القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا 15-3-2022

 

يقدم صلاحيانو دوت كوم لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف

صراع محتدم الليلة ينتظر العملاقين الإسباني والإنجليزي على بطاقة العبور إلى الدور المقبل، لذا سنشاهد مباراة من العيار الثقيل يسعى كل طرف القتال من أجل تحقيق الفوز.


وكان قد إلتقى الفريقين في لقاء الذهاب على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مديد وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد العودة إلى سكة الانتصار في الدوري المحلي من بوابة توتنهام بثلاثية لهدفين.

ويبدو الأتلتيكو  اليوم في أفضل أحواله ويمتمع بمعنويات مرتفعة، لذا سيحاول الفريق بقيادة ديجو سيميوني القتال بأقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز والعودة بتذكرة العبور إلى الدور المقبل، ومواصلة مشواره نحو المنافسة بقوة على اللقب.

الشياطين الحمر أنهت تحضيراتها لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو أصبح متأهب لهذه المعركة بشراسة عالية، على أمل بأن ينتفض على الخصم ويواصل الطريق الصحيح نحو العبور لربع النهائي.


تعليقات