القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني



 يقدم صلاحيانو دوت كوم لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي


ساعات قليلة تفصل عشاق كرة القدم لمشاهدة الكلاسيكو المثير بين الغريمين التقليديين، فكلا الفريقين اليوم يبحثان عن الانتصار وهم يتمتعان بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يدمان مستوى مميز في الفترة الأخيرة.

وعلى الجهة الأخرى، عاد برشلونة إلى المستوى المميز الذي انتظره عشاق الفريق منذ فترة طويلة، مع حقبة تشافي الجديدة، فهو تمكن من تحقيق الفوز على أوساسونا برباعية دون رد في الجولة الماضية، وبعدها تأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي عل حساب غلطة سراي، وكل هذه عوامل مميزة بالنسبة للبرسا.

الفريق الكتلوني بقيادة المدير الفني المخضرم تشافي هيرنانديز يريد الثأر من الخصم في ثاني مواهة له كمدرب للفريق، فهو خسر في السوبر أمامه بثلاثية لهدفين في بداية ولايته مع الفريق، مما سيجعل هذه المواجهة مثيرة ويرغب في خطف النقاط الكاملة.

ويعول تشافي وجمهور برشولنة اليوم على أوباميانغ في خط الهجوم الذي تألق في الفترة الأخيرة وكان عامل مهم في النتائج الإيجابية للفريق بتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة والمميزة، بالإضافة إلى مسانده من جميع اللاعبين اللذين استعدوا بقوة للقاء من أجل العودة إلى الديار بالعلامة الكاملة.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 66 نقطة، بعد الانتصار على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، وقبلها استطاع من إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال بالفوز عليه بثلاثية لهدف في لقاء الإياب ليخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي ويصطدم بتشيلسي.

الملكي يمر في مستوى مميز جدًا هذا الموسم، فهو في الدور الأول انتصر على برشلونة أخر مواجهتين سواء بالدوري من الجولة العاشرة بهدفين لهدف، أو بكأس السوبر الإسباني بثلاثية لهدفين، وهذا يؤكد علو كعبة في الآونة الأخيرة على الخصم.

ويسعى الريال اليوم تحقيق الفوز على البرسا في الكلاسيكو من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في الحفاظ على القمة للاقتراب أكثر من حصد اللقب، وهذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.


تعليقات