القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا


يقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة الأهلي والوداد الرياضي  اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

تترقب عشاق كرة القدم العربية وخصوصًا المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والوداد الرياضي، مساء اليوم الإثنين 30 مايو، على أرضية ملعب المركب محمد الخامس، وذلك لحساب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

صدام محتدم سيكون بزين عملاقي القارة في المباراة الختامية لدوري الأبطال هذا الموسم، حيث يبحث كلا الفريقين عن الانتصار من أجل اللقب.

الأهلي حامل لقب المسابقة للنسختين الماضيتين وبطل إفريقيا، وصل لهذه المباراة النهائية بعد عبور عقبه وفاق سطيف في دور نصف النهائي بجدارة واستحقاق في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

ويستهدف المارد الأحمر بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني حصد اللقب الحادي عشر في تاريخه هذا الموسم رغم كل الظروف المحيطة باللقب، فهو استعد للمعركة بتركيز عالي وبكل قوة ويرغب في تحقيق الفوز للعودة بالأميرة السمراء للمرة الثالثة تواليًا، ولكن عليه الحذر أمام الخصم وعدم التهاون.

وعلى الجانب الأخر، يظهر الوداد الرياضي هذا الموسم بمستوى مميز استطاع من خلاله الوصول للقاء الختامي، بعد الفوز على بيترو أتلتيكو بنصف النهائي، ليصطدم ببطل القارة.

الفريق المغربي أنهى تحضيراته لهذه المباراة بشكل قوي ومعنويات مرتفعة، فهو يطمح في استغلال عامل الأ{ض والجمهور من أجل خطف اللقب الثالث في تاريخه وعودته لخزائن الفريق من جديد، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة له فعليه القتال ببسالة أمام الخصم لنيل مراده.





















تعليقات