القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الشباب والرائد اليوم في الدوري السعودي


يقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة الشباب والرائد اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC Sport HD 1 بأداء صوتي للمعلق خالد المديفر.

يصطدم فريق الشباب والرائد مساء اليوم الجمعة 27 مايو، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب منافسات الأسبوع الـ 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يقدم الشباب مستوى جيد في الفترة الأخيرة، بعد الانتصار على الفيصلي بهدف دون رد في الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب.

واستعد الليث الأبيض لهذه المباراة بكل قوة ومعنويات مرتفعة، حيث يطمح الفريق في تحقيق الفوز من أجل الظفر بالنقاط الكاملة للتعمق في المربع الذهبي.

وعلى الجانب الأخر، سقط الرائد في فخ الخسارة على يد النصر بثلاثية دون رد في الجولة السابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع الرائد في هذه الموقعة لتصحيح المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط للتقدم للأمام، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي والتركيز لنيل النقاط الكاملة.



تعليقات