القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي


 يقدم صلاحيانو دوت كوم لمتابعيه مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT 5 HD بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الفتح مساء اليوم الجمعة 6 مايو، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات المرحلة الـ 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يظهر الاتحاد بصورة مميزة هذا الموسم وهو قريب جدًا من حصد اللقب، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 60 نقطة ويبتعد بفارق 11 نقطة عن الوصيف الهلال، وهذا بعد الانتصار على الحزم بثلاثية دون رد في الجولة السابقة.

وأنهى العميد تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الانتصار كالعادة من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في توسيع الفارق مع الوصيف للاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب.

وفي نفس السياق، يقدم الفتح هذا الموسم مستوى جيد، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عل جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وسيقاتل اليوم بكل قوة من أجل محاولة تحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة للتقدم خطوة نحو الأمام.


تعليقات