القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو اليوم في دوري أبطال إفريقيا


 يقدم صلاحيانو دوت كوم  لمتابعيه مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

ويستقبل ملعب 11 نوفمبر مباراة تجمع بين الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو، مساء اليوم السبت 7 مايو، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نجح الوداد الرياضي في الوصول إلى هذا الدور بعدما تمكن من الانتصار على شباب رياضي بلوزداد بهدف دون رد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

الفريق المغربي استعد لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلب منه اليوم القتال بشراسة أمام الخصم لتقدي مستوى مميز يسعى من خلاله بخطف الانتصار الذي يقربه من النهائي.

وفي المقابل، تأهل بترو أتلتيكو إلى هذا الدور بعدما أقصى فريق صن داونز الجنوب إفريقي من المسابقة بثلاثية لهدفين في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

الفريق الأنجولي قدم مستوى جيد في ربع النهائي أمام صن داونز وفاجئ الجميع بإخراجه من المسابقة، لذا سيكون بمعنويات مرتفعة وعلى أتم الجهوزية، لذا سيقاتل اليوم لخطف الانتصار.


تعليقات